قام مدير عام مكتب وزارة الزراعة والري والثروة السمكية بوادي وصحراء
حضرموت المهندس محمد عبدالله بن شيخان، صباح اليوم، بزيارة تفقدية إلى
الوحدة الصحية البيطرية بمديرية تريم، للاطلاع على سير العمل ومستوى
الخدمات البيطرية المقدمة للمربين والمزارعين بالمديرية.
وكان في استقباله مدير مكتب الزراعة والري والثروة السمكية بمديرية تريم المهندس لطفي برك باجهام، ومدير إدارة الصحة الحيوانية والحجر البيطري الدكتور صالح مهدي الحداد، ورئيس قسم الوحدة الصحية البيطرية بمديرية تريم المختص البيطري إبراهيم حيمديه، ومدير إدارة الإحصاء والتخطيط بمكتب الزراعة بالوادي والصحراء المهندس عبدالله بن محفوظ، إلى جانب عدد من المهندسين من مؤسسة سواعد خضراء للتنمية.
وخلال الزيارة، استمع المهندس بن شيخان إلى شرح مفصل حول أبرز الأنشطة والخدمات التي تقدمها الوحدة الصحية البيطرية، والجهود المبذولة في مجال الرعاية الصحية للحيوانات والتحصين البيطري ومكافحة الأمراض الوبائية، بالإضافة إلى التحديات والاحتياجات التي تواجه سير العمل.
وأكد مدير عام مكتب الزراعة والري والثروة السمكية أهمية تعزيز دور الوحدات البيطرية ورفع كفاءتها بما يسهم في حماية الثروة الحيوانية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيداً بالجهود التي يبذلها العاملون في الوحدة الصحية البيطرية بمديرية تريم.
كما جرى خلال الزيارة مناقشة عدد من الجوانب المتعلقة بتطوير العمل البيطري وتعزيز التنسيق المشترك بين الجهات ذات العلاقة بما يخدم القطاع الزراعي والحيواني بالوادي والصحراء.
وتأتي هذه الزيارة في إطار اهتمام قيادة مكتب وزارة الزراعة والري والثروة السمكية بمتابعة سير الأداء الميداني والارتقاء بالخدمات الزراعية والبيطرية في مختلف مديريات الوادي والصحراء.